كرة القدم هي واحدة من أكثر الرياضات شعبية ، ولكن بالطبع أن تصبح أسطورة في هذا المجال هو مهمة صعبة لأنه يجب أن تكون على مستوى هؤلاء الأشخاص الذين سنقدمهم لك هنا. بالطبع ، يجب أن تعلم أن هؤلاء الناس يحلمون بأن يصبحوا أسطورة يومًا ما مثلك ، واليوم سيحققون حلمهم بالجهود التي بذلوها بالأمس ، لذلك لا تقلق وحاول.

أحد عشر أسطورة فريدة من نوعها في كرة القدم العالمية و 11 نادي كرة قدم عظمى في الوقت الحاضر ، نجوم مثل: مارادونا وكرويف وبيليه ورونالدو هم محترفون لم يسبق لهم وجود في كرة القدم ، ومن بين لاعبي العصر الجديد ، أسماء كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي موجود أيضًا في هذه القائمة ، ترقبوا مجلة لاجون الترفيهية

بيليه رجل لديه أكثر من 1200 هدف

"Edson Arantes Dona Cemento" ؛ الملقب بيليه ، مع ظهوره ثلاث مرات في المونديال ، صاحب 1200 هدف في المسابقات الرسمية وولائه الذي لا يرقى إليه الشك لنادي سانتوس ، أصبح أسطورة كرة قدم حية.

بيليه رجل يصنع الأخبار في العالم خارج كرة القدم. إن اهتمامه بالثروة ، إلى جانب ولائه لسانتوس ، واضح ؛ الرجل المكون من 1200 من قطعان كرة القدم ، اليوم يبلغ من العمر 70 عامًا ، إذا كان جالسًا بجوار الحفرة في كرة القدم ، فهو عكس الرجل الأول في بعض الإعلانات التلفزيونية ؛ على أي حال ، يعد بيليه من بين الأفضل في كرة القدم ، حتى لو كان تحت قيادة مارادونا.

أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم

مارادونا عبقري ضد القواعد الاجتماعية

يجب أن يتمتع اللاعب الذي يقف في القمة بين جميع النجوم بخاصية فريدة واحدة على الأقل ؛ ديه جومارادونا ، تمرد على القواعد الاجتماعية.

لاعب يبلغ ارتفاعه مترًا واحدًا و 72 سنتمترًا وجسمه غير مناسب تمامًا لكونه لاعب كرة قدم ، عمل بمفرده في مونديال 1986 ليسجل بطولة تسمى الأرجنتين بيديه. مارادونا عبقري اختلط اسمه بالمخدرات من جهة وبعلو العلم ضد مافيا كرة القدم.

أفضل اللاعبين في  كرة القدم

كريستيانو رونالدو هو الفتى المفضل لدى الجميع

كان لرونالدو حضور مذهل في الدوري الإنجليزي الممتاز عام 2003 ، لكن بعد عامين وصل إلى مرحلة النضج الكامل في مجال كرة القدم وأظهر أفضل أداء في فريق مانشستر يونايتد. في ذلك الوقت ، كان جزءًا من العصر الذهبي والناجح لمانشستر يونايتد. خلال ذلك الوقت ، فاز رونالدو مع زملائه الآخرين بالدوري الإنجليزي الممتاز ثلاث مرات متتالية ، وفي عام 2008 ؛ فازوا في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد تشيلسي.

حصل على جائزة الفيفا لأفضل لاعب في العام أو جائزة الكرة الذهبية. في عام 2009 ؛ انضم رونالدو إلى فريق ريال مدريد مقابل مبلغ قياسي بلغ 100 مليون دولار. كان تواجده في هذا الفريق فرصة رائعة لرونالدو وقد تمكن من الوصول إلى أعلى مستوى في كرة القدم ، أي: ثلاث بطولات أخرى في دوري أبطال أوروبا في أربع سنوات وبطولة الدوري الأسباني في عام 2017.

أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم

الطائر الهولندي كرويف

رجل بثلاث كرات ذهبية أوروبية أصبح أحد الأسماء الدائمة في كرة القدم بتدريب المدرب العظيم رينوس ميشيل ؛ قائد المنتخب الهولندي ، أحد أفضل اللاعبين في السبعينيات واللاعب الذي ساعد برشلونة في الوصول إلى قمة كرة القدم الأوروبية.

فريق يمكن رؤية جمال اللعبة حتى اليوم مع وجود جوارديولا ، وصل إلى كل شيء ما عدا المونديال الذي غاب مرتين واستحقاق ، في الألبوم التاريخي لكرة القدم ، صور يوهان كرويف بكافة أنواعها. رأيت. إلا عندما كان بإمكانه وينبغي أن يفوز بكأس العالم عامي 1974 و 1978.

أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم

رونالدو ظاهرة مع ركبتي الورق

ومن بين العظماء وصل لقب الظاهرة رونالدو. رجل برازيلي قضى معظم حياته الكروية مع هلام يشبه الغضروف في ركبته. لقد عاش أوقاتًا جيدة في ريال مدريد والمنتخب البرازيلي. بصرف النظر عن مظهره المختلف ، أسنان أرنبه وتصفيفة شعره.

كان رونالدو من المهاجمين النادرين الذين لم يستخدموا سرعته وقوته البدنية بقدر إبداعه التكتيكي. أهداف رونالدو الجميلة والحاسمة في المنتخبات الأوروبية الكبرى والمنتخب البرازيلي ، خاصة في مونديال 2002 ضد ألمانيا ، سجلت في تاريخ كرة القدم. ظاهرة مع الركبتين تم تغطيتها حسب كلمات الخبراء وينظر إليها على أنها اسم مألوف بين عظماء كرة القدم.

أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم

بيكون باور ، المدافع الذي أصبح قيصر

قيصر قبق هو المدافع الوحيد الذي ورد اسمه في قائمة أفضل عشرة لاعبين. صورة بيكون وهو يكسر يد باور ورقبته في كأس العالم 1970 ويرفع كأس البطولة بعد أربع سنوات في ميونيخ ضد هولندا هي جزء من الذاكرة الجماعية للتاريخ وكرة القدم ، وهي تحمل توقيع الأسطورة.

بيكون باور هو اللاعب الوحيد الذي فاز بالبطولة كمدرب. بالإضافة إلى ذلك ، ووفقًا للتاريخ ، فقد كان هو الذي حرم كرويف من شرف البطولة في نهائي كأس العالم 1974

ليو ، نجم يبلغ من العمر 24 عامًا بين الأساطير

في هذه السنوات ، تم إصدار العديد من القوائم المتعلقة بأفضل لاعبي كرة القدم في العالم ، يليها ؛ لقد أعطى البعض مكانهم للنجوم الجدد ، لكن نادرًا ما حدث أن يحتل لاعب شاب مكانًا بين الأفضل في تاريخ كرة القدم ؛ لكن هذه المرة ، تم كسر هذه القاعدة ويظهر اسم اللاعب الأرجنتيني الدولي الشاب الأول لبرشلونة ، ليونيل ميسي ، في قائمة أفضل عشرة لاعبين.

لكن هذه المرة ، لم يكن ينبغي رؤية اسم "ليو" بشكل طبيعي في هذه القائمة ، إلا إذا كان ينبغي أن يقال ، ميسي ليس لاعبًا عاديًا وفي كل مرة يأتي إلى الملعب مع برشلونة ، هذا الادعاء ، هذه الحقيقة تظهر نفسها ، كذلك ، في الديربي الإسباني ، في الفوز على ريال مدريد ، كان دور لاعب المنتخب الأرجنتيني واضحًا تمامًا ؛ صاحب كرتين ذهبيتين ، والذي سيحظى أيضًا بثقة العديد من الخبراء في الثالثة.