ما هو برأيك أهم رصيد للاعب كرة قدم؟ هذا صحيح ، أيدي حراس المرمى والأرجل والأرجل للاعبين ؛ لأنها مصدر رزقهم ومواهبهم تكمن هناك. الأضرار التي لحقت بهذا الجزء من الجسم قد تجعل اللاعب يجلس على مقاعد البدلاء لفترة طويلة ويضطر إلى المرور بفترة إعادة تأهيل حتى يتمكن من العودة إلى مستواه السابق من اللياقة البدنية ، ولهذا السبب ، فإن عددًا من مشاهير كرة القدم. قام اللاعبون بتأمين أجزاء أجسامهم. بناءً على ذلك ، فإن ليونيل ميسي لديه أغلى تأمين بين جميع لاعبي كرة القدم. الساق اليسرى لهذا النجم الأرجنتيني مؤمنة مقابل 900 مليون دولار.

في القائمة أدناه ، يمكنك رؤية 6 لاعبي كرة قدم نشطين ومتقاعدين قاموا بتأمين أجزاء من أجسادهم:

ليونيل ميسي

قام أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ومهاجم باريس سان جيرمان بتأمين ساقه اليسرى مقابل 900 مليون دولار (نعم ، كل هذه الأصفار حقيقية). هذه هي أغلى بوليصة تأمين بين لاعبي كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

اخبار ميسي

ديفيد بيكهام

هل يوجد من لا يعرف ديفيد بيكهام؟ قبل تقاعده ، لعب لاعب الوسط الإنجليزي هذا لفرق مثل ريال مدريد ومانشستر يونايتد وكان أحد أشهر لاعبي كرة القدم في العالم. في عام 2006 ، قرر بيكهام تأمين ساقيه مقابل 195 مليون دولار

كريستيانو رونالدو

الحائز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات ، والذي عاد إلى مانشستر يونايتد الصيف الماضي بعد 12 عامًا قضاها بعد أن سجل أرقامًا قياسية غير عادية في ريال مدريد وثلاث سنوات في يوفنتوس ، قام بتأمين ساقيه مقابل 144 مليون دولار في عام 2009 ، وهو أول عام له مع الفريق. المجرة.

جاريث بيل

بعد 9 سنوات في ريال مدريد ، أنهى هذا الجناح الويلزي مسيرته رسميًا في هذا الفريق هذا الصيف وانضم إلى Los Angeles FC ، وساقه اليسرى مؤمنة مقابل 126 مليون دولار.

جاريث بيل

بعد 9 سنوات في ريال مدريد ، أنهى هذا الجناح الويلزي مسيرته رسميًا في هذا الفريق هذا الصيف وانضم إلى Los Angeles FC ، وساقه اليسرى مؤمنة مقابل 126 مليون دولار.

مانويل نوير

كما قرر حارس مرمى بايرن ميونخ الألماني ، والذي كان أحد أكثر حراس المرمى استعدادًا في العالم في السنوات الأخيرة ، تأمين يديه مقابل 3.5 مليون دولار في 2014.